ما تود معرفته قبل شراء حاسوب جديد


الجميع يريد إقتناء حاسوب جيد , لكن ماذا يجب عليك أن تختاروماهي أحسن ميزات يمكننا إختيارها ؟
لكل منا مجالات لإستعمال الحاسوب,لذلك سوف أعطيك مجموعة من النصائح لإقتناء الحاسوب المثالي لك,

  • إذا كنت من محبي الألعاب, عليك  شراء حاسوب ذو إمكانيات عالية لا لقلة ثمنه! و هذا بأن تكون الرام على أقل من 4 جيغا و أن يكون المعالج(processor,processeur) على أقل من 3.3 GHz , فمعظم الألعاب تحتاج إلى حاسوب ذات إمكانيات قوية ,نذكر مثلا Alienware , lenovo و عادة ما يكون سعره عاليا, لكنه يتميز بالجودة.

  • إذا كنت عملك يعتمد على الحاسوب أو كنت تتنقل بإستمرار , تحتاج بالتالي الى محمول ذو بطارية جيدة , يمكنك شراء netbook و هو محمول صغير ذو إمكانيات محدودة لكنه يتميز ببطارية جيدة من 8 إلى 12 ساعة , لذلك يمكن إستعماله لوقت طويل بدون الحاجة لشحنه. كما أنه رخيص الثمن و توجد العديد من الماركات مثل dell, acer...

  • إذا كنت من محبي الأفلام, عليك  شراء حاسوب له مساحة التخزين و الشاشة مهمة جدا قم بشراء حاسوب ذو مساحة تخزين محترمة من 500g فما فوق و أيضا ذو شاشة و حجم جيد .


  • هل أنت حائر بين الحاسوب المحمول و المكتبي , في هذه الحالة المحمول أفضل بالطبع , و ذلك بتميزه لإمكانية التنقل , إلا إذا كنت تود تشغيله لوقت طويل يمكنك شراء المكتبي


  • النصيحة الأهم هي تجنب شراء حاسوب من شركات مجهولة لأنه في صورة حصول خلل يكون من الصعب إصلاحه, توجد العديد من الشركات الرائدة أهمها samsung dell apple hp acer toshiba lenovo ,و لمن يريد الأفضل لكافة الإستعمالات , Alienware هو أفضل حاسوب في العالم .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire