السلام عليكم أصدقائي متتبعو مدونة  اليوم سوف أشارككم أحد الطرق  للربح من اليوتيوب ، فكما نعلم بعد أن اصبح جوجل أدسنس تسمح بالإشتراك للجميع عن طريق إنشاء حساب مستضاف بواسطة قناة يوتيوب اصبح الجميع يسعى الى الربح من اليوتيوب
قد تكون سمعت عن أناس يربحون  المال من اليوتوب، مهلاً “هل تستطيع أن تفعل هذا ” . رغم أن ربح الملايين قد يكون مازال مستحيل لكن نعم أنت تستطيع .

1 – أو خطوة للربح من اليوتيوب هي أن تقوم بإنشاء قناة جديدة على اليوتيوب بأي اسم و ربطها بحساب أدسنس الذي تملكه أو تقوم بالإشتراك في أدسنس و تبدأ في الربح من اليوتيوب إذا ما كنت لا تمتلك حسابا على جوجل ادسنس.
تنويه : 
  • إسم قناتك أيضاً بامكانه المساهمة في مدى نجاح القناة فيجب أن يكون سهلاً للحفض يجلب الإنتباه ، وفريد من نوعه .
2 – ثاني خطوة للربح من اليوتيوب بعد أن تقوم بإنشاء القناة و ربطها بحساب أدسنس سوف تبحث عن مواضيع جذابة ونقوم بتصميم الفيديوهات و أنصحك أن تقوم بتحميل فيديوهات عالية الجودة ، ليست طويلة جداً وإحرص على أن يكون محتواك  مثالياً حتى إذا كان محتواك ليس مثالياً في البداية، إبق على العمل الداءم فأنا أؤكد لك أنك بالممارسة سوف تتحسن كثيراً  .
للتحسين من محتواك أنصحك بإستعمال كاميرا عالية الجودة إذا كنت سوف تظهر في فديوهاتك (وأنا انصح بهذا فذلك يعطي المشاهد إحساساً بصدق ما تقدمه ) وكذلك يجب أنا تكون الاضاءة ملائمة و أعر إهتماماً بالمسرح الذي تظهر فيه   
احرص على أن ما تقدمه قانوني و مفيد للحصول على متابعين أكثر .
3 – بعد ذلك ومن أجل الحصول على دخل جيد من خلال الربح من اليوتيوب يجب عليك بناء قاعد جماهرية كبيرى و أؤكد لك أنه لا توجد أي حيلة لعمل هذا فالطريقة الوحيدة هي بناء محتوى قيم وإبداعي  .و يجب عليك أن لا تتوقف عن العمل ، اي حول نشر فديوهاتك على مواقع التواصل الاجتماعي كالفسبوك وتويتر أو غيرها و حاول أن تكون متواصل مع متابعيك العمل جاهداً للإجابة عن استفساراتهم في التعليقات .
لا تنسى مشاركتنا تعليقك ورأيك في أسهل طريقة للربح من اليوتيوب و لازالت هناك العديد من طرق الربح السهلة و السريعة التي سوف نتحدث عنها في تدوينات أخرى إن شاء الله على مدونة محتروف الشرح .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire