تحذير لمستعملي فيسبوك من برمجية خبيثة انتشرت بشدة وتفاجئ المستخدمين !!

لقد أصبح أغلب المستخدمين اليوم لموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك على هوس كبير جدا بحساباتهم الشخصية هذا ما جعل عديد من أشخاص يردون إطاح بهم بأي طرق ممكن حتى وصلت بهم لتشويه صورتهم . ومن واجبنا تنبيه وتحذير مستعملي الفيسبوك من برمجية خبيثة التي ظهرت خلال الايام الماضية و انتشرت بشدة وأطحت الكثير من المستخدمين الفيس بوك الذين تم تشويه صورتهم بنشر مقاطع اباحية على حساباتهم الشخصية دون علمهم , بل ويتم الاشارة للاصدقاء في تلك المنشورات الاباحية .


ويقع المستخدمين الفيس بوك كضحية لهذه برمجيات خبيثة عندما ينقرأحدهم على تلك المقاطع لمشاهدتها تظهر له رسالة تطالبه بتحديث برنامج ’’Adobe Player ’’ حتى يتمكن من مشاهدة المقطع لكنه سيتفاجئ في النهاية بعدم وجود اي شيء للمشاهدة وستتمكن البرمجيات انذاك من التحكم في نشر مقاطع غير لائقة بالحياء على بروفايل الضحية بل وستقوم بنشر عدة منشورات اخرى يتم فيها الاشارة الى الاصدقاء في المقاطع وهذا لغاية تشويه صورته و أيضا ليدفع بأصدقاء الضحية  من مشاهدة تلك المنشورات.


وربما تكون قد صادفت العديد من هذه الحالات في الايام القلائل الماضية و الخطير ان البرمجية خبيثة  لا زالت تعمل على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك لحد الان وتحصد يوميا الكثير من الضحايا جدد وهذا الخبر غير سار لمستعملي فيسبوك وأيضا كما ذكرنا من واجبنا تنبيه وتحذير لكل مستخدمين من الوقوع ضحية لها . لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات حول هذا الموضوع كما لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد الأخبار التقنية و كذلك جديد شروحات مدونة وأيضا شارك أصدقائك هذا موضوع الخطير على سمعة كل مستعملي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire