بالصور: كل المعلومات و مواصفات Galaxy A8


الهاتف الذكي Galaxy A8 واحد من بين افضل الهواتف التي قامت الشركة العملاقة و الشهيرة سامسونج بإطلاقها في هذه السنة ، كما أنه ايضا من بين أكثر الهواتف التي حظيت بإهتمام المستخدمين قبل إطلاقه وهذا منذ أن كشفت التسريبات عنه خاصة التي ظهرت  الكثير من الصور و الأخبار حول الهاتف و مواصفاته التقنية و مميزاته، لكننا اليوم أصبحنا أمام معلومات و صور أكثر دقة حول هذا الهاتف الجديد.

التعرف اكثر على الهاتف 

و إذا كنت من الأشخاص الذين يتساءلون عن ما هي مميزات هاتف Galaxy A8 ؟ أو ما الذي سوف يدفعك إلى إقتناء هذا الهاتف عند عرضه للشراء ؟ فدعني استعرض لك بعض التسريبات الجديدة و التي ظهرت خلال الساعات الماضية على شبكة الإنترنت حول هاتف Galaxy A8 حتى تتوضح لك الصورة حول إمكانيات الهاتف :




سيكون الهاتف الذكي Galaxy A8 يحتوي على تصميم مشابه شيئا ما لهاتف Galaxy S6 و سيكون هاتفا متوسط المواصفات حيث سيأتي بشاشة Super AMOLED و بدقة Full HD و بقياس 5.7 بوصة ما يجعله يدخل في فئة الفابليت، فيما ستكون المفاجأة هي قدوم الجهاز بقارء لبصمة الأصابع البيومترية.


من جهة أخرى يحتوي هاتف  Galaxy A8 على ذاكرة تخزين عشوائية تصل سعتها إلى 2GB بينما تصل مساحة ذاكرة التخزين الداخلية إلى 16GB  إمكانية تمديد السعة إلى 128 جيغا عن طريق شرائح MicroSD، و على مستوى كاميرتين فإن الهاتف قد جاء كامير الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 5 ميغابيكسيل .


هاتف Galaxy A8 هو هاتف ثماني النواة و للعلم فإن الهاتف مدعوم بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 615 64bit إلى جانب أنه يدعم العديد من التقنيات بما في ذلك الـ GPS و الواي فاي و البلوتوث و كذلك مختلف تقنيات الإتصال 3G و الـ 4G ،


يعمل هاتف Galaxy A8 على نظام تشغيل الآندرويد 5.1.1 Lollipop كما أنه مدعم ببطارية قوية و مناسبة و سيأتي في ثلاث ألوان و هي الأبيض، الأسود و الذهبي و ينتظر أن يصل الأسواق الصينية في 17 من الشهر الجاري مقابل ما يقدر بـ 439 أورو. و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات حول هذ الهاتف الذكي Galaxy A8 كما لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد الأخبار التقنية و كذلك جديد شروحات مدونة .











Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire