رسمياً تطلق شركة SanDisk بطاقة التخزين بسعة 200 جيغابايت متاحة للشراء في جميع أنحاء العالم

بعد بطاقات التخزين بسعات 16 و 32 و 64 و 128 جيغابايت، شركة SanDisk تضيف بطاقة تخزين الجديدة SanDisk Ultra microSDXC بسعة 200 جيغابايت وهذا بعد أن أعلنت شركة SanDisk  في شهر مارس الفارط خلال معرض MWC عن بطاقة تخزين تصل سعتها إلى 200 جيغابايت، الشركة تطلق رسميا هذه بطاقة الجديدة   وقد أصبحت متاحة للشراء من جميع أنحاء العالم عبر عدة متاجر من بينها "أمازون".

و بالتأكيد تعد هذه المساحة مجنونة بما يمكنها من تخزين المحتويات على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي. وتتميز هذه البطاقة بميزات قوية كانت قد كشفت عنها شركة SanDisk في مؤتمر الجوال العالمي MWC كما ذكرنا في أول، مثل  بإمكانها نقل بيانات بسرعة تقدر ب 90 ميغابايت في الثانية (90MB\s )  ويمكن تخزين فيديو بدقة 1080 بيكسل لمدة تصل لـ 20 ساعة كاملة. وأيضا من خاصياتها أنها مضادة للماء و أشعة الـ X-Ray.

أما بنسبة إلى ثمنها كان من المفترض أن يتم تسعيرها بـ 400$ ، لكن سعرها حالياً حسب ما أعلنت عنه الشركة هو 240$، وأيضا تعطي الشركة مدة 10 سنوات كضمان للمستخدمين.و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات حول هذه البطاقة  كما لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد الأخبار التقنية و كذلك جديد شروحات مدونة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire